السبت، 13 ديسمبر 2008
و كانت شركة العوجان الصناعية قد أطلقت خلال شهر رمضان للعام الحالي حملة تسويقية شاملة في كافة وسائل الإعلام المحلية و العربية ، حيث تضمنت العروض الخاصة في نقاط البيع المختلفة بكافة أرجاء المملكة بالإضافة إلى إعداد أغنية خاصة بمشروب فيمتو تمّ عرضها في تسعة قنوات تلفزيونية فضائية تغطي كافة المدن العربية ترحيباً بالشهر الفضيل. ويأتي نجاح حملة فيمتو الرمضانية متزامناً مع سلسلة من التطورات الإستراتيجية الهامة الأخرى التي تشهدها شركة العوجان الصناعية ، ومن بينها قيام الشركة بإستثمار أكثر من 30 مليون دولار في تطوير خطوط الإنتاج و إستخدام أحدث تقنيات الإنتاج والتعبئة ، كعلب الألومنيوم ، والعبوات البلاستيكية PET ، والعبوات الزجاجية ذات الإستخدام الواحد ، و عبوات تتراباك الكرتونية .
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق